نشر في 14-10-2020 الساعة 21:15

استقر صناع مسلسل حنان مطاوع الجديد على “ورد” ليكون الاسم النهائي للعمل بدلاً من “ضربة معلمة”، حيث اضطر القائمون على العمل لتغيير الاسم لتشابهه مع اسم مسلسل محمد رجب الجديد “ضربة معلم” الذي يتم تصويره حالياً، وتخوض حنان مطاوع بـ”ورد” أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية ويكتبه فتحي الجندي، ويخرجه  شادي أبو شادي،  ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

ويعقد صناع العمل جلسات نهائية لاختيار أبطال العمل المشاركين في المسلسل بجانب حنان مطاوع، كما انتهى مؤلف العمل من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل.

الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، تعكس تفاصيل التحول في الحالة الاجتماعية لبطلة العمل نتيجة تخبطات ومفارقات حدثت لها أدت إلى ذلك التحول.

وعرض مؤخراً آخر أعمال حنان مطاوع حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً على مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


أحدث تعديل 14-10-2020 الساعة 21:16