نشر في 12-10-2020 الساعة 18:28

حرصت المطربة الإماراتية أحلام على الاحتفال بمناسبة مرور 25 عاما على إطلاق أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية الحافلة، حيث نشرت من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام صورة بوستر ألبومها الغنائي الذي تضمن العديد من الأغاني المميزة أبرزها أغنية “أحبك اموت”.

وعلقت على البوست:” ‫#حدث_في_مثل_هذا_اليوم‬ صدور اول البوم غنائي #١٢_١٠_١٩٩٥ واليوم ولله الحمد اكمل ٢٥سنه و يوبيل فضي أشكر الله اولاً ثم الشكر لبلادي ‫#الامارات‬🇦🇪 على دعمها لمسيرتي ومن ثم لاهلي وزوجي ودعمه المستمر لي كل من دعمني وشجعني من شعراء وملحنين وموسيقيين وجمهور آمن بموهبتي ‫#احلام‬ ‫#احبك_موت‬”.

وحرصت المطربة الإماراتية أحلام ، في وقت سابق على طمأنة جمهورها لحالتها الصحية في اليوم الثالث من خوضها تجربة لقاح فيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام ، عبر حسابها بموقع تويتر، صورة لها وعلقت قائلة:” مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي اخذته لكوفيد 19  الحمد لله كل شيء ممتاز وأنا مرتاحة جداً وثقتي في بلادي أنها صاحبه الريادة دائماً اسال الله أن ينفع به الإنسانية جميعاً بنت زايد  الحمدلله على نعمة الامارات”.

كما توجه جمهور المطربة الإماراتية أحلام بالدعاء لها، بعد إعلان خوضها تجربة لقاح فيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة إنها اتخذت تلك الخطوة تقديرا للجهود المبذولة من الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقها من الواجب الوطني.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 18:28