نشر في 12-10-2020 الساعة 18:21

وجه خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستغرام، مطالبا منه قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، حيث نشر خالد صورة مع والدته أصالة وشقيقيه “علي وآدم”، وكتب على الصورة قائلا: “أخبرني..هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي“.

وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم “آدم وعلي”، وذلك من خلال تدوينة على انستغرام قالت فيها:”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

وفي سياق آخر طرحت أصالة ، كليب أغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا” على موقع “يوتيوب”، والتي قدمتها ضمن البومها الجديد “لا تستسلم”، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو على، وتوزيع طارق مدكور.

وكانت شركة روتانا المنتجة لألبوم أصالة “لا تستلسم”، طرحت أغاني الألبوم الجديد الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 18:21