نشر في 10-10-2020 الساعة 21:50

مشادة حادة نشبت بين الفنان أحمد فهمي وكابتن فريق الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

وفي التفاصيل إن الواقعة بدأت عندما أراد مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق مصالحة شيكابالا وأحمد فهمي بعد تصريحات الأخير كمشجع للنادي الأهلي ووجد لقائهما في الزفاف فرصة مناسبة للتصالح.

وأضاف أن العماري كان يحاول اصطحاب فهمي إلى شيكابالا ولكنه كان رافضا في البداية وبعد إلحاح من العماري وافق شيكابالا في نهاية الأمر وتصالح الثنائي وانتهى الأمر بالمزاح ولكن!

عاتب شيكابلا فهمي على سبابه لوالدته مذكرا إياه بالصداقة التي جمعتهما وعلى حديثه أيضا في قناة “الأهلي” عن اعتذاره لشيكابالا بعد مباراة السوبر الإماراتي وليس هذا ما حدث وإنما جاءت تعليقات أحمد فهمي السلبية بعد مباراة السوبر في برج العرب.

وجاء رد أحمد فهمي “انت بتشتم ناس تخصني وجمهور النادي الأهلي”، وقال له شيكابالا “انت بعتت كل الدنيا عشان تصالحنا وعشان انت صاحبي أنا زعلت منك .. وانت مصمم إنك مش غلطان”، وبدأ الموقف يزداد حدة ويتعالى السباب من الطرفين.

ونفى سنتياجو مصور موقع في الفن المصري صحة ما تداولته بعض المواقع عن فض حازم إمام للاشتباك بين الطرفين وقال إنه وصل برفقة زوجته قدرية قرب نهاية الزفاف وإنما تدخل العماري والملحن نادر حمدي للفصل بينهما وتدخل أمير مرتضى منصور في النهاية بعدما تعالت الأصوات.

وأشار المصور إلى أن فهمي ابتعد فور انفعال شيكابالا ولكنه بدأ يتلفظ بألفاظا خارجة ونفى أن الأمر قد تطور إلى مشاجرة بالأيدي، كما نفى ما تداوله البعض حول اعتداء فهمي بالضرب على شيكابالا، لافتا إلى أنه التقط الفيديو كي يرصد المصالحة بين الثنائي وكان لا ينوي نشر الفيديو ولكنه بعد حديث فهمي عن المشاجرة بصورة عكسية لما حدث حينها تحدث إلى شيكابالا وقررا نشر الفيديو.

وبعدها كتب فهمي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.

وعبر بث مباشر على Facebook، نفى درويش صحة ما تردد خلال الساعات الماضية عبر المواقع الاليكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وكشف حقيقة الخلاف بين الثنائي.

قال درويش إن أحد الأصدقاء المشتركين بين الثنائي وهو مصطفى العماري طلب من فهمي أن يلقي التحية على شيكابالا وحينها ذهب إليه بود وقال له “إزيك يا شيكا” ليرد عليه بانفعال “انت بتقول عليا أنا بركب بونط على حساب الزمالك” وطلب منه فهمي أن يؤجل الحديث عن هذا الأمر نظرا لانهما في زفاف ولا داعي لافتعال مشكلة ولكن أصر شيكابالا على موقفه.

وأضاف درويش إن فهمي أوضح له أن هجومه السابق جاء بسبب تعليقاته سلبية تجاه جمهور الأهلي ليرد شيكابالا بألفاظا غير لائقة ورد حينها فهمي كمشجع للنادي الأهلي قبل أن يفصل بينهما الحضور.

حقيقة ما حدث بين فهمي ولاعب الزمالك

Posted by Ahmed Darwish on Saturday, October 10, 2020

أحدث تعديل 10-10-2020 الساعة 21:50