ملحم زين يشكف عن علاقته بلجنة تحكيم ذا فويس سينيور.. وماذا عن نجوى كرم!


يشارك الفنان اللبناني ملحم زين كعضو في لجنة تحكيم في برنامج ذا فويس سينيور بالموسم الاول الذي يعرض على شاشة mbc، الذي انطلقت أولى حلقاته ليلة الأربعاء الماضية.

في اتصال مباشر مع mbc trending كشف ملحم زين بدردشة ليكشف عن أسرار تجربته الأولى مع ذا فويس سينيور، وكشف أن الصوت هو الحكم الرئيس لكي يلف بكرسيه للمتسابق بذا فويس، وهو يرى أن هذه التجربة خاصة كثيراً لأنها تعطي أملاً لمواهب غنائية تجاوزت الستين في تحقيق أمنياتهم.

وقال ملحم أنه يحب الأصوات التي فيها شجن وإحساس وقوة وعدم الإزعاج أثناء الغناء.

ولا يصف ملحم نفسه بالحكم على المواهب وإنما هو مجرد شخص يختار أصواتاً لائقة بتقديم أغنيات تناسبهم ضمن حلقات البرنامج، وأكد أن المواهب الغنائية من كل أنحاء الوطن العربي.

وكشف ملحم أنه لم يكن على علاقة صداقة بالديفا سميرة سعيد قبل تصوير حلقات ذا فويس، ولكن بعد التصوير ربطتهما علاقة صداقة قوية، أما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فاعتبر أن علاقته بها علاقة أخوّة ومحبة قبل لقائهما لأول مرة في لجنة تحكيم ذا فويس سينيور ويعتز بها كثيراً، أما هاني شاكر فقال إن مكانته بالقلب، مشيراً إلى أن الجمهور سيكون موجوداً في كل حلقات البرنامج لأنه صُوّر قبل أزمة كورونا.

وكشف ملحم زين أنه يحضّر لمشاريع غنائية جديدة سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة وستكون جاهزة خلال احتفالات رأس السنة المقبلة.