نشر في 07-10-2020 الساعة 23:03

شوقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام ناشرة مقطع فيديو ترويجي، وقد كشفت من خلاله انها بصدد طرح عمل فني ما، وأرفقته بتعليق “أبقوا أعينكم مفتوحة…سأقوم بالكشف عن أمر جديد “يوم 8 أكتوبر” من المؤكد أنكم ستحبونه…هذا كل ما يمكنني قوله حتى الساعة”.

من جهة ثانية ، يعرض للديفا مسلسل “أسود فاتح” على منصة شاهد vip وهو من انتاج المنتج الكبير صادق الصباح ويشاركها نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

وتظهر هيفا وهبي من خلال أحداث العمل بدور “رانيا خطاب” وهي امرأة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى زاهر صدقي “ناصر سيف”، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

وهو من بطولة هيفا وهبي،أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل؛ إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (Cedars art Production)


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 23:03