نشر في 06-10-2020 الساعة 21:12

شاركت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم عبر حسابها في موقع التدوين تويتر فيديو ترويجي لبرنامج ذا فويس سينيور وقد حمّست جمهورها للعرض المقرر يوم غدا على شاشة Mbc.

وعلقت على الفيديو كاتبة:” احضرونا بكرا بأوّل حلقة من #MBCTheVoiceSenior الساعة ٩:٣٠ المسا بتوقيت السعودية عالـ mbc”.

يذكر ان شمس الاغنية تحدثت بكواليس البرنامج واوضحت أن “أهم ما في برنامج “في the Voice SENIOR”، يأتي من كونه يعطي أملاً حقيقياً للمتقدّمين ويقدم رسالة مفادها أن الموهبة مهما تأخرت بالظهور على العلن، فهي لا بد أن تجد الفرصة المؤاتية لتحقيق ذاتها ولو في وقت قد يظنه البعض متأخراً نسبياً.. فالمواهب الحقيقية لا عمر محدد لها”.

وتلفت نجوى كرم إلى أن “المواهب في هذا البرنامج، لو لم تكن حقيقية لما تقدمت للمشاركة.. ورغم أن الظروف ربما لم تخدمها عبر مراحل حياتها السابقة، لكنها اليوم ودون أدنى شك استطاعت أن تبدع في أداء ألوان غنائية مختلفة، فلكل موهبة مشاركة خصوصية وطعم ونكهة مميزة، الأمر الذي شكّل حيرة بالنسبة للمدربين وجعل مهمة الاختيار بيننا غاية في الصعوبة”.

وتختم نجوى كرم: “قدّم المشتركون ألواناً غنائية لمدارس فنية كبيرة ولعمالقة الغناء والطرب والفن الأصيل، تلك المدارس التي نشأنا نحن عليها، وهي التي تؤسّس لمواهب حقيقية بكل ما للكلمة من معنى”.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 21:12