نشر في 03-10-2020 الساعة 22:42

كشف ابطال وصناع مسلسل “طبق الاصل” عن التفاصيل الدقيقة لهذا العمل الجديد الذي تنتجه شركتي غولدن لاين واي سي ميديا ويشارك في بطولته النجوم عباس النوري، ميلاد يوسف، محمد خير الجراج، ترف التقي، جلال شموط، محمد قنوع، عهد ديب، نور علي، هبة علي فايز قزق، رشا ابراهيم، ومن كتابة سلام الكسيري واخراج علي محي الدين العلي ويتولى ادارة الانتاج يامن ست البنين.

وعن هذا العمل قال عباس النوري : “دراما مختلفة وجريئة وصادمة، لا تشبه غيرها من الصيّغ الدرامية التي تعود عليها المشاهد، رغم واقعية الحكاية إلا انها من نوع آخر”.

وكشف ايضاً عن ان المسلسل سوف يعرض على شاشة bein Drama.

وقال ميلاد يوسف : “خطورة تحول الطموح إلى جشع، فيتحول وهم البناء والإرتفاع إلى مصيبة التدمير والسقوط”. 

وعن شخصيتها قالت نور علي : “تضع المشاهد في شك دائم حول كونها ضحية أم مجرمة، وفية أم خائنة، ظالمة ام مظلومة… القرار للجمهور”.

اما هبة نور فوصفت الشخصية : “جمال وأنوثة ودهاء والكثير الكثير من الألاعيب الخطرة والمشوّقة. ليس كل ما تراه العين حقيقة”.

وتحدثت الكاتبة سلام الكسيري : “لعبة دقيقة يشارك فيها المشاهد، لا تلبث ان تستقر مسلّماتها، حتى تعود لتنقلب مثل كل شيء على هذا الكوكب”.

اما المخرج علي محيي الدين علي فكشف عن احداث طبق الاصل وقال:” تتنقل بين عالمين متوازيين من الناحية الدرامية، عبر اشتباك العوالم الداخلية بالخارجية للشخصيات”.


أحدث تعديل 03-10-2020 الساعة 22:49