كريسي تيغن تكشف تفاصيل تعرضها لأقوى ألم في حياتها…


تحدثت عارضة الأزياء الأمريكية، كريسي تيغن، زوجة المغنّي العالمي جون ليجيند، عن تفاصيل إجهاض جنينها بعد معاناتها من مضاعفات أدّت إلى وفاته قبل ولادته.

وجاءت تصريحات تيغن، بعد دخولها المستشفى في مدينة لوس أنجلوس بعد تعرضها لنزيف حاد جراء مضاعفات حملها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي في إنستغرام، مقاطع فيديو للحديث حول تعرضها للنزيف خلال فترة الحمل.

وكتبت كريسي على “إنستغرام”: “نعيش صدمة وألم عميق لم نختبره في حياتنا. لم نتمكن من وقف النزيف وتأمين السوائل التي كان بحاجة إليها جنيننا، رغم وحدات الدم الكبيرة والتي لم تكن كافية”.

وأضافت: “اعتدنا أن نسمي ولدينا لحظة ولادتهما وقبل مغادرة المستشفى. ولكن ما حدث معنا هذه المرة أننا بدأنا بإطلاق اسم جاك على جنيننا وقبل ولادته”.

وتابعت: “جاك كافح ليكون جزءا من عائلتنا، وهو ما سيكون دائماً وأبدا”.

وقالت: “إلى جاك: أعتذر لأنّ اللحظات الأولى من حياتك كتب لها أن تكون مليئة بالتعقيدات، ولم نتمكن من إنقاذك. سنحبك دوماً”.

يشار إلى أن الثنائي أعلنا عن الحمل في شهر أغسطس/ آب، خلال فيديو أغنية ليجيند “وايلد”، اعتبرا هذا الحمل “أعجوبة” نظرا لعدم قدرة تيغن على الحمل بشكل طبيعي، لا سيّما أنها أنجبت طفليها، لونا سيمون (4 أعوام) ومايلز تيودور (عامان) من خلال عمليّة تخصيب في المختبر.