نشر في 28-09-2020 الساعة 20:37

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئة صديقتها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بمناسبة عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “أسود فاتح” والذي يعرض عبر منصة شاهد نت ومن انتاج المنتج الكبير صادق الصباح.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة Twitter الملصق الدعائي لمسلسل “أسود فاتح” لهيفاء وهبي وعلقت عليه كاتبة:”راح نستمتع بكم جميعاً أسود فاتح أهنئ الجميع واخص الغالية الرائعة الديڤا هيفاء وهبي الحصان الرابح في كل مكان، مبروك”.

وردت هيفا على تهنئة احلام كاتبة :” حبيبتي أحلام الله يبارك فيكي. مرسي على محبتك الصادقة يا أطيب قلب”.

تجسد هيفاء وهبي في المسلسل شخصية رانيا وهي ابنة رجل أعمال كبير لا يثق بابنه، ما دفعه لأن يسلم إدارة شركاته مبكراً لها، وهو الأمر الذي جعل منها شخصية عملية تواجه الظروف بجدية وحسم، لكنه وضعها في موقف دقيق مع أخيها، سيكتشفه الجمهور في سياق الأحداث، ورانيا شخصيّة طيبة ومحبّة لكن تضعها الظروف في موقف يغيّر حياتها فتتبدل شخصيتها، فيساعدها بعض الأشخاص لكن أعداءها سيكونون أكثر بكثير وعليها مواجهتهم بدهاء”.

مسلسل “أسود فاتح” من انتاج المنتج الكبير اللبناني صادق الصباح ومن بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويدبأ عرضه الأحد المقبل على منصة “شاهد” vip.


أحدث تعديل 28-09-2020 الساعة 20:38