نشر في 26-09-2020 الساعة 10:56

عاد الفنان محمد حماقي لجمهوره بحفله الغنائي في السعودية، وذلك في ختام فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الذي أقيم في عدد من مدن المملكة.

افتتح حماقي الحفل على نغمات “نفسي أبقى جنبه”، ومن بعدها قدم مجموعة غنائية مميزة على مدار ساعتين ، ومن أهمها “يزلزل، أجمل يوم، ياستار، قدام الناس، يااناياانت، بعدنا ليه، حاجة مستخبية، م البداية”، بالإضافة إلى تقديم أحدث أغنياته “هو ده حبيبي”،للمرة الأولى على المسرح بتوزيع موسيقي مختلف.

شارك حماقي جمهوره في اختيار الأغاني التي قدمها من خلال اعلانه عن “هاشتاج” قبل الحفل بساعات، يستخدمه جمهروه لطلب أغنيتهم المفضلة، وتابع التفاعل عبر المحمول الخاص به طوال الحفل، واختتم وصلته الغنائية بـ “ٌقادرين نعملها”.

وجه حماقي الشكر إلى جميع القائمين على الحفل، وهنأ الشعب السعودي بعيدهم الوطني وقياداتها وتمنى لهم المزيد من الرخاء والإزدهار ، وتصدر اسم حماقي المشهد الاحتفالي في السعودية بمجرد بدء الحفل.

يذكر أن حفل حماقي هو الختامي لفعاليات اليوم الوطني السعودي لهذا العام، حيث انطلق منتصف الشهر الجاري في عدد من مدن المملكة”جدة، الرياض، الدمام”، مع مجموعة من أبرز نجوم الغناء الخليجي “أحلام ، راشد الماجد، رابح صقر، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، داليا مبارك”، بالإضافة إلى نجوم الغناء المصري “أنغام، محمد حماقي، تامر عاشور”.


أحدث تعديل 26-09-2020 الساعة 10:56