نشر في 21-09-2020 الساعة 17:23

طرح المطرب ماجد المهندس أغنية جديدة “الحكم لله ثم لـ آل سعود” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، على الإذاعات المخلتفة بالسعودية وروتانا وعلى يوتيوب.

والاغنية من كلمات : الامير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز , الحان : مشعل المالكي توزيع : نواف كمال مكس و ماستر : جاسم محمد.

كما أحيا ماجد حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي على شواطئ الرأس الأبيض عبر “كروز” السعودية، حيث ظهر في صور ومقاطع فيديو تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وهو يرتدي لوك صيفي خلال الحفل الغنائي، ومن المقرر أن يحيى حفلا آخر يوم 23 سبتمبر الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=2qaR1mXYjgI

وفي وقت سابق، كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن هناك 4 من نجوم الخليج سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم راشد الماجد، وأصيل أبوبكر، ورابح صقر، وماجد المهندس.

ومن المقرر أن تقام حفلة راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم 22 سبتمبر الحالي في مدينة الدمام بالصالة الخضراء، أما حفلة ماجد المهندس في 23 سبتمبر بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وكذلك حفل رابح صقر في  الجمعة 25 ستبمبر الحالي بمركز الفهد الثقافي  في الرياض.


أحدث تعديل 21-09-2020 الساعة 17:24