نشر في 21-09-2020 الساعة 11:06

احتفلت الفنانة هبة طوجي، أمس الاحد بحفل زفافها على الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، وقد أقامت مراسم الزواج المدني في فرنسا وذلك بعدما أجلت إعلان خطوبتها في منتصف شهر آب الماضي بسبب انفجار مرفأ بيروت.

وفي الفيديو تألقت طوجي، بفستانها الابيض وجعلت شعرها منسدلاً على كتفيها، وزوجها يقبلها، وتظهر على وجههما علامات السعادة، بهذه المناسبة الخاصة.

ستشارك الفنانة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامه الرحباني اللذان عبّرا عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا العمل الكبير الذي تقيمه الدولة الفرنسية محبةً ودعماً للبنان، بحيث سيكون لهبة إطلالات عدة خلال الحفل مع أسامه الرحباني وعدد آخر من المشاركين.

ومعلوف عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور عالميا. وهو مولود عام 1980 في بيروت، لبنان هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف. ويعيش في العاصمة الفرنسية باريس.

وحصل ابراهيم معلوف على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، جائزة في مسابقة البوق الوطني (واشنطن دي سي) في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.


أحدث تعديل 21-09-2020 الساعة 11:07