حسن الرداد يتمنى تقديم قصة حياة هذا الفنان!


تحدث الممثل المصري حسن الرداد وكشف خلال استضافته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء دى إم سي” الذي يذاع على فضائية دي إم سي إنه يحب تقديم قصة حياة الراحل عمر الشريف في عمل فني إذا قدم مسلسل سيرة ذاتية، خاصة أن الراحل شخصية غنية وناجحة في مصر والوطن العربي وقدم العديد من الأعمال المهمة. 

وأضاف أنه محظوظ بالعمل مع الفنان الراحل نور الشريف في بداية مشواره الفني من خلال مسلسل “الدالي”، خاصة أنه مدرسة فنية وقامة كبيرة ولديه ثقافة واسعة، مضيفا: “وأعطاني بعض النصائح من أهمها خلي بالك من فلوسك، وخلي جسمك كويس طول الوقت”.

وأكد الرداد أثناء لقائه أنه كان محظوظا أيضا بالعمل في مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “ابن الارندلى”، وهو نجم كبير أداؤه سهل ممتنع، مضيفا أنه تعرف على الفنانة دلال عبدالعزيز من خلال هذا العمل الذي جمع بينهما لأول مرة وبعدها أصبحا أصدقاء وهي شخصية جميلة ودمها خفيف.

ويعرض للفنان حسن الرداد حاليا فيلم “توأم روحي” بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.