نشر في 15-09-2020 الساعة 12:30

فجع الفنان المصري علي ربيع، بموت عمه حيث نشر على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص على “إنستغرام”، صورة لعمّه الذي توفي بشكل مفاجئ، وعلّق على الصورة قائلاً: “البقاء لله توفي عمّي في الجنة إن شاء الله، سلّملي على أبويا هتوحشونا يا أطيب خلق الله نسألكم الفاتحة”.

يُذكر أن علي ربيع يواصل تصوير فيلمه الجديد “الخطة العامية” حيث لم يتبقَّ له إلا مشهد واحد فقط وينتهي من تصوير الفيلم كاملاً، وينتظر ربيع تحديد موعد آخر يوم تصوير بالتنسيق مع المخرج معتز التوني، خاصة أنه مشغول حالياً بعرض مسرحيته “صباحية مباركة” من إخراج النجم أشرف عبد الباقي، ويجمع المشهد المتبقّي النجوم علي ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” وعمرو عبد الجليل وغادة عادل. وتدور أحداث الفيلم في قالب أكشن كوميدي، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث يحدث العديد من المفارقات الكوميدية.

من ناحية أخرى، يواصل علي ربيع حالياً تقديم مسرحيته الجديدة “صباحية مباركة” بمشاركة أوس أوس، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح أحد فنادق “غاردن سيتي”، وهو العرض الذي يخرجه الفنان أشرف عبد الباقي، والذي تم افتتاحه بعد عيد الأضحى المبارك، ويشارك في بطولته سليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود.

وعُرض لعلي ربيع مسلسل “عمر ودياب” في موسم رمضان الماضي، مع الفنان مصطفى خاطر، وهو من إخراج معتز التوني، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وشارك في بطولته كلٌ من محمد محمود ونهال عنبر وهاجر عفيفي وكارولين عزمي.


أحدث تعديل 15-09-2020 الساعة 12:30