نشر في 13-09-2020 الساعة 12:12

انتشرت مساء أمس (السبت) أخبار عن وفاة والدة الفنانتين وفاء وأيتن عامر، مما دعا وفاء عامر للخروج لتكذيب تلك الأخبار عبر حسابا الخاص على “فيسبوك”، حيث عبرت عن استيائها بسبب تردد بعض الشائعات التي أفادت تدهور الحالة الصحية ووفاة والدتها، وكتبت: “الحمد لله أمي بخير، إشاعة سخيفة زي مطلقها”.

يذكر أن وفاء عامر كانت قد وجهت التحية لسيدة قطار المنصورة التي رفضت إهانة جندي من القوات المسلحة بعد تنمر كمسري ورئيس القطار عليه، حيث قالت وفاء: “تسلم الأرض التي تحمل قدميكي، قمت بمشهد جميل به جدعنة المصريين اللي بنشوفها فى إسكندرية أنتي الأم المثالية لهذا العام”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش على قناة “المحور” لابد أن تفتخر بك المدرسة ووجهت كلامها لمعتز الدمرداش بضرورة استضافة من يتحدث عن الجدعنة والشهامة، وأطالب أن يتم عمل كارنيهات للعساكر وتركب المواصلات ببلاش، ولابد أن يوضع كل عسكرى على الرأس وليس من حق الكمسرى أن يحرج مواطناً غلباناً.

يشار إلى أن وفاء عامر لم تشارك في موسم رمضان 2020، بينما شاركت في رمضان 2019 بمسلسل “حكايتي” بجانب ياسمين صبري، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.


أحدث تعديل 13-09-2020 الساعة 12:12