نشر في 11-09-2020 الساعة 16:42

حرصت الاسطورة المصرية الفنانة شريهان، على دعم الأردن وشعبها، عقب الانفجار الضخم الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، في أحد مستودعات الذخائر قيد التفكيك بمدينة الزرقاء، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: “اللهم احفظ الأردن وطناً ملكاً جيشاً وشعباً، سلام الله ورحمته وبركاته لأهله وشعبه الكريم.. اللهم احفظهم من كل سوء واشملهم دائماً وأبداً بأمنك وأمانك.. غالي عظيم وعزيز”.

وكان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، كشف أن التحقيقات الأولية لانفجار مستودع مدينة الزرقاء الذي وقع فجر اليوم الجمعة، تشير إلى أنه ناتج عن ارتفاع شديد في درجة الحرارة.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية، عن المصدر قوله، اليوم الجمعة، إن الانفجار ناتج عن الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، الأمر الذي أدى لحدوث تفاعل في المادة الكيميائية الموجودة داخل إحدى حشوات قذائف الهاون التي أدت لوقوع الانفجار.

وكان وزير الدولة لشئون الإعلام بالمملكة الأردنية، أمجد عودة العضايلة، قال إن انفجارا وقع في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، بمستودع يحتوى على قنابل مورترز غير صالحة للاستعمال تابع للقوات المسلحة – الجيش العربي يقع شرق مدينة الزرقا.


أحدث تعديل 11-09-2020 الساعة 16:42