نشر في 10-09-2020 الساعة 22:44

شغلت الفنانة المصرية سوسن بدر رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة جلسات التصوير ذات الطراز الفرعوني التي تخضع لها باستمرار، وباتت رمزًا يمثل الوجه النسائي الفرعوني حاليًا.

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحمام مصمم حديثًا على الطراز الفرعوني، فربط ناشطو السوشيال ميديا بين الحمام وبين إطلالات سوسن بدر ليتصور البعض أنه حمامها الخاص.

شاركت سوسن بدر الصورة عبر حسابها على Instagram، وكتبت مازحة: “طب ينفع كده”؟

فيما علق بعض متابعي الفنانة متساءلين عن حقيقة امتلاكها لهذا الحمام، لترد مؤكدة أنها مجرد صورة منتشرة عبر facebook، وأنها نالت إعجابها فأعادت مشاركتها عبر Instagram.

يذكر أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل “خيط حرير” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

يشار إلى أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.


أحدث تعديل 10-09-2020 الساعة 22:45