نشر في 08-09-2020 الساعة 20:58

قام الفنان المصري محمد رمضان اليوم بزيارة إلى مستشفى أهل مصر بالتجمع الأول بالقاهرة.

كان مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية برئاسة هبة السويدي دعا الفنان محمد رمضان للحضور لدعم ضحايا حوادث الحروق.

دخل محمد رمضان فى وصلة بكاء خلال إلقاء كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم، بمقر مستشفى أهل مصر لإنقاذ وعلاج الحروق بالمجان – تحت الإنشاء- بمنطقة التجمع الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=zxbDcHAIHM0&list=UUe4kZbXDz3DCbszW1rY5iUw
https://www.youtube.com/watch?v=zxbDcHAIHM0&list=UUe4kZbXDz3DCbszW1rY5iUw

وقال محمد رمضان إن أي نجاح تم تحقيقه في حياته الفنية والعملية كان بسبب الجمهور وهو ما يدفعه للقيام بواجبات المشاركة المجتمعية لجميع الفئات التي تحتاج إلى ذلك، مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة أهل مصر لرعاية ضحايا ومصابي الحروق.

https://www.youtube.com/watch?v=7GhkmkLLWlk

وأشار محمد رمضان إلى أهمية إلقاء الضوء على قضية ضحايا الحروق ودعم مصابيها ليس فقط دعم مادى ولكن أيضا دعم معنوي ضد التنمر الذي يعانون منه على مدار مراحل حياتهم المختلفة سواء في الدراسة أو العمل.

وأضاف محمد رمضان أن الفن له دور قوى فى التوعية بمثل هذه القضايا الإنسانية وأن جهوده خلال الفترة الحالية يجب مضاعفتها لضحايا الحروق وأيضا لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن محمد رمضان طرح منذ يومين أغنية “يا حبيبي” بالمشاركة مع ميتري جيمس وحققت نجاحا كبيرا جدًا ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع “اليوتيوب”.
تقول كلمات الأغنية :”هقولك كلمة واحدة ابرك من كلام كتير ..  مبعرفش أكون رومانسي .. لكن عليكي بغير .. مش بثبتلك إني جامد ولا عايز ابان تقيل أنا أنا أنا بناديكي”.
يا حبيبي بناديكي .. تعاليلي بناديكي .. أنا هنا بناديكي .. تعاليلي بناديكي .. يا حبيبي بناديكي”.


أحدث تعديل 08-09-2020 الساعة 21:01