نشر في 04-09-2020 الساعة 11:22

استفادت النجمة الأسترالية “ريبيل ويلسون” من كل لحظة في هذا العام لتصبح أكثر صحة ورشاقة .
استعرضت بطلة فيلم Pitch Perfect إلى أي مدى وصلت والتغيير الملحوظ في شكلها وجسدها عبر نشر سلسلة صور مُثيرة لها من داخل منزلها بمدينة لوس أنجلوس، فقد تباهت بقوامها الرشيق وخسارتها أكثر من 19 كيلو غرامًا إلى الآن عازمةً على تحقيق هدفها والوصول إلى الوزن المثالي ألا وهو 74 كيلو غرام قبل نهاية العام؟

شاركت “ريبيل ويلسون” (20 عامًا) متابعيها عبر موقع “إنسغرام” عدة صور لها مُستلقية على الأريكية، حيث تظهر مُرتدية فستان أخضر ضيق مُزيَّن بخطوط ملونة ناحية الكتفين من العلامة الفرنسية “غوتشي”، في حين بدت غاية في الاشراق بمكياج من الدرجات الترابية، وما زادها جمالًا خصلات شعرها الذهبي المموجي الذي أسدلته بانسيابية على جانبي كتفها.

 يذكر أن “ويلسون” تعهدت في بداية العام أن تهتم بصحتها وتبدأ العام بطريقة صحية، مُشيرةً أنها لا بد أن تخسر الكثير من الوزن لتصل إلى الوزن المثالي.

View this post on Instagram

Bags’ing my seat for the Oscars 💕

A post shared by Rebel Wilson (@rebelwilson) on

ويجدر الإشارة إلى أن “ويلسون” أوضحت أن اتباعها لحمية ماير الغذائية هي سبب خسارتها 18 كيلو غرام منذ شهر يناير، وهو نظام يتطلب مرحلة الصيام لتطهير الأمعاء من السموم، ويعمل على تقليل السكر في الجسم، ويشجع على تناول الأطعمة الكاملة ببطء، ويعزز جهاز المناعة ويقلل الالتهاب.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تمارس التمارين الرياضية مع مدربها الشخصي ست مرات أسبوعيًا، وتذهب في نزهات طويلة، فضلًا عن تناولها الأطعمة الغنية بالبروتينات.


أحدث تعديل 04-09-2020 الساعة 11:22