نشر في 25-08-2020 الساعة 18:10

أصدرت النجمة “بيونسيه” مقطع فيديو موسيقي مذهل لأغنيتها الجديدة Brown Skin Girl يوم الاثنين، وذلك بعد فيلمها وألبومها البصري الذي حقق نجاح باهر  Black Is King على قناة ديزني الشهر الماضي.

وانضمت ابنتها آيفي للنجمة البالغة من العمر 38 عاماً برفقة النجوم ناعومي كامبل ولوبيتا نيونغو وديستنيز تشايلد، حيث بدأ الفيديو مع الأم والابنة التي كانت تلعب كعكة الفطيرة في غابة خلابة بينما تنعكس التصفيق من قبل النساء وأطفال آخرين.

وفي الفيديو التمكيني تم الاستعانة ببيونسيه وناعومي ورولاند اللواتي ظهرن أسمائهن في الأغنية لعرض هوية وجمال اللون الأسود للجيل القادم.

وتغني بيونسيه في الفيديو: “قف مثل الكأس عندما تمشي ناعومي فهي تحتاج للأوسكار لتلك البشرة الداكنة جداً”، وفي وقت لاحق يمكن سماع صوت آيفي المصغّر وهي تكرر كلمات والدتها والتي تكون بمثابة رسالة حب للفتيات ذوات البشرة السمراء.

وكانت بيونسيه خلال وقت سابق قد قدّمت بيان لـ  Good Morning America ،  شددت على أهمية تمثيل جميع درجات اللون البني المختلفة، وأوضحت بقولها: “أردنا تصوير كل شخصية بمنظار ملكي فكان من المهم أن نكون جميعاً معاً ونحتفل ببعضنا البعض”.

وأشارت مديرة  Brown Skin Girl بقولها: “إن اعظم إلهام يأتي من السود وتحديداً من النساء السوداوات”.


أحدث تعديل 25-08-2020 الساعة 18:11