نشر في 19-08-2020 الساعة 18:27

ما يزال الفيديو الفاضح الذي نشره شهاب لإحدى مشهورات الخليج يثير الجدل بسبب الهوية الحقيقية للفتاة التي كانت ترقص في الفيديو.

وفي التفاصيل، شارك شهاب فيديو يظهر فتاة ترقص في إحدى المناسبات من دون أن يكون وجهها واضحاً مما دفع الجمهور لمشاركة أسماء فنانات الخليج اللواتي يملكن نفس الجسد وتسريحة الشعر. وكانت الأسماء الأكثر تداولاً “شمس الكويتية، ملاك الكويتية”.

شمس التزمت الصمت وتجاهلت الموضوع كلياً، أما ملاك لم تلتزم الصمت وأرسلت طلب إلى شهاب من أجل الكشف عن هوية الفتاة لأن الأغلب يظن أنها هي ليؤكد شهاب أن الفتاة ليست ملاك بتصريح جاء فيه “ملاك خصرها مو هيك، ولا حتى جسمها لأنها أنصح شوي”.

إلا أن كلام شهاب لم يكن كافياً للجمهور مما دفع ملاك لإعطاء تلميح حول هوية هذه الفنانة وشاركت صورة مع تعليق جاء فيه “الي في الصورة كانت متحجبة وتركت الحجاب، وما هي كويتية وأول حرف من إسمها ب.أ”.

بعد التعمق في الموضوع تبين أن هذه المشهورة هي “بدرية أحمد”، ومع بدء الهجوم عليها خرجت عن صمتها وشاركت فيديو تهدد فيه ملاك وجاء فيه “معكم ساعتين توضحون الأمور ولا رح تشوفوا شي ما شفتوا قبل” وأضافت أنها ليست التي في الفيديو.


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 18:27