نشر في 13-08-2020 الساعة 15:47

أكّدت دار لويس فويتون أنها ستقوم بتقديم مبلغ 400 ألف دولار أمريكي لمنظمة اليونيسيف لمساعدة الأطفال والأسر الضعيفة والمتضرّرة جرّاء هذه الكارثة.

سيتم جمع هذه الأموال من مبيعات عقد Silver Lockit من دار REPOSSI للمجوهرات، تضامناً مع الكارثة التي حلّت ببيروت، والتي كشفت عن تصميم خاتم Berbere chromatic الجديد الذي ستذهب أرباحه للصليب الأحمر اللبناني.

أعلنت دار «شانيل» الفرنسية أنها ستتبرّع بمبلغ 700 ألف دولار أمريكي إلى 4 جمعيات، وهي: منظّمة الصليب الأحمر اللبناني حيث ستخصص مبلغ 200 ألف دولار أمريكي، وجمعية AMEL بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي وACTED بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي، ومنظمة اليونيسف بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي.

علامة «ريمامي Remami» أطلقت تصميم تيشرت حمل رمز لبنان «شجرة الأرز» وكلمات «البارحة – اليوم – غداً»، وأحرف كلمة «بيروت» مطبوعة على الجهة الخلفية من التصميم.

التيشرت المخصص سيذهب 90% من عائداته لجمعية الصليب الأحمر اللبناني، وجمعية Impact Lebanon ومؤسسة فرح العطاء Offre Joie..

أطلق المتجر الإماراتي Amongest Few إصدارات محدودة من تصاميم تيشيرت تتزين بالأرزة اللبنانية، والتي سيعود ريع أرباحها إلى دعم جمعيات لبنانية لمساندة المتضررين جراء انفجار مرفأ بيروت، وهي الصليب الأحمر اللبناني، جمعية Impact Lebanon وجمعية Offre Joie.


أحدث تعديل 13-08-2020 الساعة 15:57