لطيفة تتألق بـ 3 اطلالات مختلفة.. مين فيهم الأحلى؟

نشر في 13-08-2020 الساعة 11:24

حرصت الفنانة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع تويتر، على سؤال جمهورها عن الأفضل بين 3 لوكات مختلفة بإحدى جلسات التصوير التابعة لمجلة elle بالعربية، وطلبت من جمهورها التعبير عن رأيه عن الأفضل من خلال التعليقات.

حرصت المطربة لطيفة، عبر حسابها بموقع تويتر، على سؤال جمهورها عن الأفضل بين 3 لوكات مختلفة بإحدى جلسات التصوير، وطالبت من جمهورها التعبير عن رأيه عن الأفضل من خلال التعليقات.

يشار الفنانة لطيفة طلبت أصدقاءها فى العاصمة اللبنانية بيروت، بمعرفة مكان الفنان أنطوان كرباج، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: “نداء خاص لكل أصحابى الغاليين عليا فى بيروت، أرجوكم ليا طلب خاص لو حد يقدر يعرف لي مكان حبيبي وأستاذي القيمة الكبير الفنان الكبير أنطوان كرباج يبعتلى للضرورة، عايزة أطمن عليه، رجاء خاص جدا“.

وتقضي الفنانة لطيفة التونسية الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، وتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا بين الحين والآخر بصور ومقاطع فيديو لها، لاقت تفاعلا كبيرا وإعجابا شديدا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت لطيفة قد أعلنت منذ أيام أنها بصدد تحقيق مفاجأة قريبًا لجمهورها ومتابعيها، من خلال تصوير فيديو كليب من أحد أغانيها التي طرحتها مؤخرًا، معربة عن حبها واشتياقها لجمهورها.

وقالت لطيفة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام: “مفاجأة جديدة بحضرهالكم.. كليب جديد هتشوفوه قريب قوي.. بحبكم”، مشوقة جمهورها: “بقالنا كتير مصورناش فيديو كليب.. تفتكروا الكليب هيكون تونسي ولا مصري”.


أحدث تعديل 13-08-2020 الساعة 11:24