نشر في 10-08-2020 الساعة 15:48

علق الفنان اللبناني وليد توفيق على تفجيرات بيروت التي وقعت قبل أيام وأسفرت عن سقوط اكثر من مئة قتيل واكثر من 4 آلاف المصابين.

و قال وليد توفيق في تصريحات إلى برنامج “لايت شو” الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي على قناة “الحياة” إن لبنان ومصر بلد واحدة داعيًا أن يديم الحب بين البلدين بسبب وقوفها بشكل بطولي بجانب لبنان في أزمتها. 

وقال «ربنا يديم الحب، ومتشكرين لوقوف مصر إلى جوارنا، وتحية لمصر لتقديم المساعدات وموقفها البطولي».

ولفت إلى أنه عاصر حرب لبنان لكنه لم يسمع أو يشاهد انفجارًا مثلما حدث يوم الثلاثاء، مستطردًا: «كنت في الصالون داخل منزلي، الذي يبعد عن بيروت 6 كم، ووجدت نفسي على الأرض من قوة الانفجار وتحطم الزجاج».

ونوه «توفيق» أن الانفجار الأكبر هم من ماتوا وانجرحوا بالحادث، قائلًا إنه اطمأن على كل الفنانين بعد الحادث، فضلًا عن أن المطربة إليسا والمطرب راغب علامة هم الأكثر تضررًا.

وتوجه بالشكر للوطن العربي، ومصر أوله، وكل العالم الذي وقف إلى جوار لبنان خلال الأزمة التي يعاني منها حاليًا، مختتمًا: «نحن سُلام لكن بيروت هي الشهيدة».

وأضاف أن زوجة رامي عياش أصيبت جراء الحادث وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج واطمأن عليها، مقدمًا الشكر إلى مصر وشعبها بسبب مساندتهم للبنان بعد الحادث. 

“لايت شو” يهتم بالأخبار الفنية والمنوعات، ويعرض 3 مرات أسبوعيًا أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساءً، ويسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما، وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.


أحدث تعديل 10-08-2020 الساعة 15:48