نشر في 04-08-2020 الساعة 15:06

تعاقدت الفنانة كندة علوش على بطولة فيلم جديد من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ولم يُحدد اسم الفيلم الجديد وسيتم ااختيار الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة وهو إنتاج شركة نيوسينشري .

وتحدثت “علوش”، في لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة، قائلة: “في أولويات في الحياة وأنا بحب شغلي لكن ترتيب أولوياتي في الحياة شئ مهم، وكانت في بعض الحاجات محتاجة مني تركيز كامل سواء قبل الحمل والولادة، أو خلال أول سنة جواز بتكون صعبة”.

 وتابعت الفنانة: “عشان تعدي الفترة دي كان لازم تركيز شديد، خاصة لو كان العمل مرتبط بمجال الفن بصعوباته الشديدة، فكان صعب إني احتوي بيتي في ظل الشغل، لذلك أخذت قرار إنه مش هنفع أسيب بنتي في سن صغير واشتغل، وده كان قرار ونجحت في تحقيقه”.

وتعود كندة علوش إلى السينما بهذا الفيلم بعد غياب دام 3 سنوات وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم فيلم “الأصليين” مع المخرج مروان حامد والذي تم عرضه عام 2017 حيث انشغلت بزواجها مع الفنان عمرو يوسف وإنجابها طفلتها حياة التي تفرغت لرعايتها خلال الفترة الماضية.

وكشفت كنده علوش، عن مشروع فني لها الفترة المقبلة، لكن بالقدر الذي لا يجعلها تنشغل عن بيتها لفترات طويلة، مردفة: “تربية الأطفال ليست فقط أكل وشرب لكن لازم تتابعهم.. بيلعبوا ايه وبيعملوا ايه وبيتفرجوا على إيه.. الخ”.

 وأوضحت أنه قبل انتشار فيروس كورونا عرض عليها مجموعة من الأعمال واستقرت، على عمل قبل أن يتوقف بسبب انتشار الفيروس، وكان هناك فيلم آخر مقرر تصويره في لندن لكنه تم تأجيلة. 

فيلم “الأصليين” آخر أعمال كندة علوش في السينما، من تأليف أحمد مراد وشاركت في بطولته إلى جانب منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن وهناء الشوربجي وليلى فوزي وخالد الذهبي وضيف الشرف أحمد فهمي.

يذكر أن كندة علوش تستعد حالياً لبطولة حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولتها محمد شاهين ومحمد علاء ونهى عابدين وجاري اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً نهاية شهر أغسطس الجاري.


أحدث تعديل 04-08-2020 الساعة 15:11