نشر في 02-08-2020 الساعة 10:42

نقل رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ إلي إحدى وحدات العناية المركزة بالمستشفى الخاص التي يتلقي بها العلاج في ولايه نيو يورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ووضعه علي جهاز تنفس صناعي، لعدم قدرته على التنفس، وعدم إنتظام دقات القلب.

وكان قد تعرض تركي آل الشيخ لحالة إغماء في الطائرة وبمجرد وصوله الي نيويورك تم نقله على الفور إلى مستشفى(NYP Hospital New York Presbyterian)، ويخضع الآن  تحت العلاج والملاحظة بالمستشفي لحين إفاقته.

ونشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تدوينة ، تطالب جمهورها ومتابعيها الدعاء للمستشار تركي آلـ شيخ، عبر حسابها على “تويتر”، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى دخولة المستشفى.


وكتبت “شيرين”: “اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.. يا ريت كلالناس تدعي لأخونا الغالي المستشار تركي آل الشيخ بالشفاء ويقوم من العملية بالسلامة وبخير”.

ورد رئيس الهيئة العامة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بشأن تدهور حالته الصحية، وذلك في رد سريع على الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مالك نادي الميريا الاسباني تغريدة على “تويتر” قائلا: ” شكراً أنا بخير والحمد لله”.

وتصدر تريند “تركي” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أنباء عن سفر رئيس الهيئة العامة الترفيه السعودية بشكل مفاجئ مع فريقه الطبي إلى نيويورك لمتابعه حالته الصحية.

وتداول إعلاميون ومغردون سعوديون صورة لتركي آل الشيخ، السبت، من المستشفى بعد أنباء عن تدهور حالته الصحية.

يذكر أن، المستشار تركي آل الشيخ كان قد تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، أدت إلى إنتقاله لـ نيويورك بأمريكا وإجرائه عدة عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد مستشفيات نيويورك.


أحدث تعديل 04-08-2020 الساعة 20:38