أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد ابنته “ليلى” ويظهر مع نجوم الكرة المصرية

نشر في 02-08-2020 الساعة 10:26

احتفل الفنان المصري امير كرارة بعيد ميلاد ابنته “ليلى” بنشر مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر الاستوري الشخصي بحسابه الشخصي بموقع انستغرام.

وظهر كرارة في الصور التي نشرها مع ابنته وهما يخوضان العديد من مغامراتهما سوياً في ركوب الدراجات النارية ومغامرات آخري داخل البحر بالدراجة البحرية.

ومن ناحية ثانية يتواجد الفنان المصري أمير كرارة في الساحل الشمالي في مصر لقضاء عطلته الصيفية حيث نشر صوراً له ظهر فيهم وهو برفقة عدد من نجوم الكرة أبرزهم شريف إكرامي ورمضان صبحي.

https://www.instagram.com/p/CDW9rNzj88r/
https://www.instagram.com/p/CDW9rNzj88r/

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل “الاختيار” وشاركه البطولة أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

ومن ناحية أخرى، يستعد لبطولة مسلسل “نسل الأغراب” قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، ليبدأ أمير كرارة، فى تغيير جلده بعد مرور 4 سنوات، ليقدم لأول مرة شخصية صعيدية فى الدراما، لتكون محطة جديدة فى حياته الفنية.

أمير كرارة سيظهر بشكل مختلف عما تعود عليه الجمهور، إذ إن شخصيته في مسلسل “نسل الأغراب” ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، لاسيما أن كرارة معروف بوسامته وأناقته ، ولكن في “نسل الاغراب” سنشاهد كرارة بالجلابية الصعيدي والعمة، لتكون خطوة جديدة في تغيير “الميري”.


أحدث تعديل 02-08-2020 الساعة 10:28