راغب علامة بهجوم جديد:”انها دولة السرقة وحارة كل مين إيدو إلو”


شن السوبر ستار الفنان راغب علامة هجوماً ضد نظام والطبقة السياسة الحاكمة في لبنان، مؤكدا أنه لا حلول فى لبنان طالما هذه النظام موجود، الذي تخصص في السرقة والكذب وقتل الشعب، قائلا: “كلهم شركاء في الشر والسرقة وإفلاس الدولة وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب”.

وكتب علامة، عبر حسابه على تويتر: “إنها دولة السرقة وحارة كل مين إيدو إلو! لا حلول في لبنان طالما هذا النظام موجود! إنه نظام السرقة والمحاصصة والإجرام، الكل يسرق والكل يكذب والكل يحرق البلد ويقتل الشعب، ليس هناك أي جهة نستطيع اللجوء إليها، كلهم شركاء في الشر والسرقة وإفلاس الدولة، وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب”.

واعتاد النجم اللبنانى الكبير راغب علامة، في مهاجة المسؤولين والسلطات الطائفية فى لبنان، متهما إياهم بنهب أموال الشعب، قائلا: “وضعت الجيش اللبناني والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذي يعاني من انعدام وجود بصيص نور في حياته”.

وقال راغب علامة في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: “السلطات الطائفية سرقت أموال الدولة وتآمرت على الناس ونهبت أموالهم وقضت على أحلام المساكين ووضعت الجيش اللبناني والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذي يعاني من انعدام وجود بصيص نور في حياته وفي منزله وفي مستقبل أولاده!!!! إلى متى ؟؟!! يا رب عدلك“.