بالصور- هيفا وهبي وصبري فواز بكواليس مسلسل “أسود فاتح”


شارك الفنان صبري فواز متابعيه وجمهوره على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورا من كواليس مسلسله الجديد “أسود فاتح”، مع النجمة اللبنانية هيفا وهبي، حيث علق صبري فواز على الصور قائلا: “أسود فاتح.. فاتح خالص”، حيث بدا الثنائي في كامل أناقتهما، بأحد مشاهد المسلسل.

“أسود فاتح” من بطولة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح،  ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد،  حسام الجندي، ميرا العدل ، رامي الطمباري، حسن عيد،  مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

يذكر أن هيفاء وهبي كشفت عن تفاصيل الحكم القضائى الصادر في الدعوى التي رفعها ضدها محمد وزيري مدير أعمالها السابق لإثبات زواجه منها، حيث أكدت أن محكمة الأسرة رفضت دعواه لعدم وجود أصل عقد الزواج، لافته إلى أن المحكمة ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وقالت الفنانة هيفاء وهبي، في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.. وقضت المحكمة بجلسة اليوم 28 / 7 / 2020 بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة.. شكرًا المستشار ياسر قنطوش لأنك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة.. والشكر الأكبر للقضاء المحترم”.