كارول سماحة ونجوم الفن ينعون الدكتور محمد مشالي


برسالة نعي ودعت النجمة اللبنانية كارول سماحة الدكتور محمد مشالي الملقب بـ “طبيب الغلابة” الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمه الفقراء، حيث كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر” تعليقاً على راديو انرجي مصر: “ما أعظم الإنسان عندما يكرس حياته للغير!! الله يرحمه”.

وشاركت مي كساب في نعى طبيب بلدها طنطا حيث كتبت: “ورحل شهم طنطا البقاء لله في الدكتور محمد مشالي دكتور الغلابة إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب المطرب أحمد سعد عبر حسابه بموقع “إنستغرام”: “البقاء لله.. اليوم فقدت الأرض جزء كبير من الحنية والعطاء والرحمة بوفاة هذا الدكتور العظيم.. ربنا يرحمه”، ونالت التدوينة القصيرة تفاعلًا كبيرًا حيث حملت معانى وكلمات مؤثرة.

ونعاه الفنان المصري محمد فؤاد عبر حسابه في انستغرام.

وكتب النجم محمد هنيدي، عبر حسابه على تويتر، قائلا: “ربنا يرحمك يا دكتور، رحلة عظيمة كان عنوانها العطاء وخدمة الغلابة”.

وغرد النجم أمير كرارة عبر حسابه على تويتر قائلا: “اللهم ارحمه كما كان رحيماً بعبادك الفقراء، واجعله أغنى أغنياء جنّتك طبيب الغلابة”.

أما الفنانة رانيا يوسف نعته قائلة: “خبر حزين برحيل شخصية مؤثرة ورجل أفنى عمره من أجل مساعدة الغير، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، قائلا: “رحمه الله وجازاه بقدر ما أعطى وبذل من خير.. عزاؤنا لأسرته وللغلابة”.

وقال الفنان محمد محسن “رحم الله طبيب الغلابة دكتور محمد مشالي وأسكنه فسيح جناته بحق كل ما قدم للبسطاء دكتور محمد كان مثال مشرف وراقي ونجم حقيقي من نجوم المجتمع الحقيقيين أتمنى من الإعلام تكريمه وتسليط الضوء على غيره من النماذج المشرفة حتى يعرف أولادنا كل قدوة حقيقية يحتذوا بها في هذا الزمن الصعب”.

أعلن وليد مشالي نجل طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى، عن وفاة والده، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمة الفقراء، محمد مشالي  من مواليد  قرية ظهر التمساح التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، لأب يعمل مدرسا، وانتقل بعدها والده إلى محافظة الغربية وانتقل معه، واستقر مع أسرته هناك.


Beirutcom.net