نشر في 27-07-2020 الساعة 21:23

نفت شركة العدل غروب   مسؤوليتها عن تداول منشور عن قيام الشركة بعمل تجارب أداء لمسلسلاتها، مؤكدة أن الإعلان يكون عن طريق الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، محذرة في بيان لها من استخدام أسم الشركة في مثل هذه الإعلانات.

blank

وكتب الحساب الرسمي للشركة عبر موقع “إنستغرام” “تنفي شركة العدل غروب مالتي ميديا مسؤوليتها عن أي تجارب أداء أو فرص عمل غير معلن عنها عن طريق الصفحات الرسمية للشركة”.

وتابعت “ونؤكد أن جميع تجارب الأداء وفرص العمل الخاصه بالأعمال الفنيه القائمة بإنتاجها، تُعلن من خلال صفحاتها الرسميه على وسائل التواصل الاجتماعي. يتضمن الإعلان العنوان و رقم الهاتف الخاص بالمسئول عن كل عمل”.

واختتمت بيانها قائلة :”وتحذر العدل جروب مالتي ميديا جميع منصات التواصل الاجتماعي من استخدام اسم الشركة في إعلانات تجارب الأداء وفرص العمل لتجنب التعرض للمساءلة القانونية “.

وكانت استغلت إحدى الصفحات اسم شركة “العدل جروب” لمحاولة النصب بعمل تجارب أداء لممثلين جدد فى مسلسلات الشركة المقبلة، حيث كتب شخص يدعى “ماهر يسري” عبر حسابه على “فيس بوك”، منشور يطلب به الاتصال بأرقام يدعي أنها للمنتج محمد العدل للقيام بعمل تجارب أداء.


أحدث تعديل 27-07-2020 الساعة 21:23