تعرف على احداث الحلقة 5 من مسلسل “السيد الخطأ”


مساء كل جمعة تعرض حلقة جديدة من مسلسل “السيد الخطأ” عبر قناة Fox التركية، كما تصبح متاحة مدبلجة ومترجمة عبر منصة “شاهد vip”.

يحقق المسلسل نجاحا كبيرا ويحتل المرتبة الأولى في جدول ترتيبات نسب المشاهدة يوم عرضه، كما يحظى بمتابعة عربية حتى أن اسمه يدخل قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير Google.

إذا كنت من محبي الدراما التركية، وخاصة المسلسلات الرومانسية كوميدية، نقدم لك ملخص لأهم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “السيد الخطأ”.

– تبدأ أحداث الحلقة بصدمة لـ”إزجي” بعدما وجدت الطبيب “سردار” الذي تسعى للزواج منه جاء ليحضر حفل زفاف شقيقة “أوزجور” كونه صديق العريس، لتصبح في ورطة بسبب كذبتها أنها حبيبة “أوزجور”.

– يحاول أصدقاء “إزجي” إيجاد حلا حتى لا يتعرف الطبيب على والدة “إزجي” أو أي شخص في الحفل كي تكتمل كذبتهم، وفعلا يحاولون إبعاده عن عائلتها، بل ويكذبون قائلين أن “أوزجور” يحب شقيقته ويحاول أن يجعلها تغير بتقربه من “إزجي”.

– والده “أوزجور” أحبت “إزجي” كثيرا وتضغط عليه حتى يتزوجها، ونفس الأمر مع والدة “إزجي” التي تقنعها أنه الرجل المناسب لها، لذا لم يكن أمامها إلا التمثيل أن بينهما خلافات.

– ينجح “أوزجور” و”إزجي” بعد عدد من المواقف أن يخدعا عائلتهما مجددا بأنهما ليسا مناسبان لبعضهما، وتنتهي رحلتهما ليعودا إلى أسطنبول وهما مطمئنان أن لعبتهما لم تنكشف.

– أما “سونار” حبيب “إزجي” القديم قرر أن يعود إليها وطلب مساعدة مديرة المطعم الذي يمتلكه “أوزجور”.

مسلسل “السيد الخطأ” من بطولة جان يمان وأوزجي جوريل.