صور- غادة مصلي تحتفل بعقد قرانها


فاجأت الإعلامية السعودية غادة مصلي مقدمة البرامج على قنوات “MBC” الجمهور، وذلك بعد أن أعلنت من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن عقد قرانها من خلال حفل اقتصر على حضور العائلة والمقربين.

ونشرت غادة مصلي صورة عبر إنستغرام، ظهرت فيها برفقة عريسها وهو يقوم بوضع خاتم الزفاف بيدها، وتركت تعليقًا على الصورة وقالت: “شكرًا لكل من بارك لي على ملكتي من الكابتن آل أبو السمح، أحبكم من كل قلبي”، كما شاركت لقطات أخرى من الحفل عبر خاصية “ستوري” ونشرت تهنئات الجمهور لها بهذه المناسبة.

ولكن ما لفت انتباه الجمهور، هو أن الشخص الذي تزوجته كانت قد استضافته في إحدى حلقات برنامجها الشهر الماضي، وهو الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح وهو مدرب طيران في السعودية.

وأشار البعض أنه كانت هناك حالة انسجام واضحة بين الثنائي في تلك الحلقة، في حين قال آخرون أنهما كانا على معرفة ببعضهما بالفعل، وغادة مصلي قامت باستضافة عريسها في البرنامج من باب المجاملة.

الجدير بالذكر أن مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” غادة مصلي، كانت قد أثارت الجدل عقب الإعلان عن عقد قرانها، والسبب هو أنها نفت في وقت سابق خبر خطوبتها وقالت في وقتها أنها مجرد شائعة، ولكن جاء هذا الخبر الآن ليؤكد أن كل ما تم تداوله حولها في الفترة الماضية لم تكن مجرد شائعات.