فيديو- وليد الشامي يطرح ثالث اغنياته “تبختر”


طرح الفنان وليد الشامي اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “تبختر” وهي الثالثة من ألبومه الجديد وذلك على قناة شركة روتاتا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب.

اغنية “تبختر” من ألحان : وليد الشامي توزيع : زيد نديم إيقاعات : هاني الدوسري ربابة : محمود سرور مكساج : جاسم محمد هندسة صوت : وليد النجار , ايسر القاسم

وكان قد طرح الفنان وليد الشامي  أحدث أغنياته، والتي تحمل اسم راح وتركني، وجاء ذلك عبر قناة روتانا الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأغنية راح وتركني من كلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم.

وطرح ايضاً هذا الاسبوع اغنية “كيف حالك” من كلمات كلمات : تركي المشيقح ألحان : وليد الشامي توزيع : زيد عادل مكساج : جاسم محمد.

وبدأ الفنان والملحن العراقي وليد الشامي بطرح الجزء الأول من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان عنوان “تبختروليد الشامي2020″، وذلك على تطبيق ديزر، من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت روتانا قررت طرح الألبوم على ٤ مراحل لمدة ٤ أسابيع، والبداية ستكون مع أغنية بعنوان “كل حزن” كلمات ياسر التويجري وألحان وليد الشامي وتوزيع زيد نديم .

يذكر أن الفنان وليد الشامي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان كل حزن، والأغنية من كلمات ياسر التويجري، وألحان وليد الشامي، وتوزيع زيد نديم، كما حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عبر مواقع السوشيال ميديا.