عاصي الحلاني يظهر برفقة زوجته كوليت بإطلالة رومانسية


نشرت كوليت بولس زوجة فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت كوليت برفقة زوجها الحلاني داخل سيارتهما بإطلالة رومانسية، وتمنت لمتابعيها بقضاء نهاية اسبوع هادئة، ونالت الاطلالة اكثر من 7000 إعجاب من متابعيها حتى الان .

إقرأ ايضاً: عاصي الحلاني يُعبر عن سعادته بولادة فرس من خيوله

يذكر أن النجم عاصي الحلاني طرح مؤخرًا كليب بعنوان بعشقك، إخراج أحمد المنجد، والأغنية من كلمات إيهاب عبدالعظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طوني سابا، كما كسر الكليب حاجز الـ 3 مليون نسبة مشاهدة منذ طرحه عبر موقع يوتيوب.

تابع ايضاً: عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد ابنه “عقبال المية سنة يا نور عينيي”

وكان قد احتفل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني​ بتحقيق اغنيته التي تحمل عنوان ” اضحكي​​” 7 مليون مشاهدة على قناة روتانا للصوتيات والمرئيات يوتيوب.

يشار إلى أن عاصي الحلاني، أحيا حفل رأس السنة لعام 2020، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة،  وقدم خلاله باقة من أغانيه الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور منها “خليك بقلبي”،”احب الليل”،”صوت الحدي”،”جن جنوني”،”بحبك وبغار”،”حبيب القلب”،”الهوارة”..وغيرهما.

يذكر أن آخر أعمال عاصي الحلاني أغنية “الوطن” من ألبومه الجديد، وهي من كلمات عمر الفرا، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، على موقع “يوتيوب”.