زكي فطين عبد الوهاب يدافع عن كاملة أبو ذكرى بعد انتقادها لتصريح يوسف الشريف


دافع الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن المخرجة كاملة أبو ذكري، بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت إليها بسبب تصريحاتها عن الفنان يوسف الشريف وموقفه من المشاهد الساخنة.

كتب زكي عبر حسابه على موقع فيسبوك: “الهجوم الشرس على الفنانة المخرجة كاملة أبو ذكرى.. تعقيبا على ما قاله النجم يوسف الشريف الذي أسعدني العمل معه مرتين من قبل.. والشروط التي وضعها للعمل كممثل.. لا مبرر له على الإطلاق من وجهه نظري.. وارد جدا أن نختلف في الرأي حول ماهية الفن والرسالة التي يحملها للتأثير على المتلقى أو الجمهور”.

تابع: “والفنان له مطلق الحريه في التعبير عن ده .. عن رؤيته .. حرية الإبداع حق مشروع .. ولك الحق أن تختلف أو ترفض، وليس أن تمنع .. وده في النهاية مجرد رأي”.

كانت المخرجة كاملة أبو ذكرى قد هاجمت الفنان يوسف الشريف بسبب تصريحاته الأخيرة حول رفض تقديم المشاهد الساخنة في الأعمال الفنية.

كتبت كاملة عبر حسابها على Facebook: “لما يبقى في مشهد لحبيب بيحاول ينقذ حبيبته، والمخرج يقوله هتمسكها وتشدها علشان تبعدها عن طلقة الرصاص، يقوم النجم الفاضل يرفض إنه يمسكها، علشان هو ما بيلمسش الستات.. هي دي بقي المشاهد الساخنة اللي حضرتك بتتكلم عنها؟؟”.

تابعت: “ولما النجم يدعو الناس للصلاة وترك مشاهدة مسلسله أثناء موسم عرضه.. ده اسمه دين جديد ولا إيه؟؟ بالنسبه ليا ده اسمه نوع من أنواع الدعاية المبتذلة واستغلال أطهر شيء في الوجود لأغراض النجومية وزيادة عدد المشاهدات.. عايز ترضي ربنا في شغلك اختار مواضيع تنور عقل المشاهد أو تشرح قلبه”.

أضافت كاملة: “تبقى عايز ترضي ضميرك وتقول في شغلك كلمة حق يمكن تبقي سبب إن ناسك يعيشوا أحسن.. والمجاهرة بالصلاة واستغلالها ده محرم في دينك”.