أصالة تعلّق على انقطاع الكهرباء في لبنان


نشرت أصالة عبر خاصية “ستوريز” على حسابها على “إنستغرام” صورة ظهرت فيها في كواليس إحدى جلسات التصوير برفقة صديقيها اللبنانيين مصمم الأزياء نيكولا جبران وخبير التجميل بسام فتوح.وأرفقت الصورة برسالة أمل إلى اللبنانيين قالت فيها: “لبنان ما بتكسره العتمة… لأنه بيعرف انو الحياة ما بتستغني عن توأمها… وبس وقت صعب وبيمرق وبترجع تشرق”. 

وكانت توجهت النجمة اصالة مع ابنائها وشقيقها الى بيروت لقضاء عطلة هناك، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى منها إنستجرام وفيس بوك، صورا أثناء تواجدهم في المطار، ونشر أنس نصرى، شقيق النجمة أصالة، مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستجرام، تجمعه بأصالة وأبنائها شام وعلى وآدم، وأيضا انتشرت صورة لأصالة فى بيروت مع مصمم الأزياء نيكولا جبران.

من جانب أخر ، احتفلت النجمة السورية أصالة نصري، مع جمهورها بنجاح أغنيتها الجديدة “الحب والسلام”، التي تجاوزت عدد مشاهداتها 700 ألف مشاهدة فى ساعات قليلة منذ طرحها مساء الجمعة، ووجهت صولا الشكر لجمهورها على محبتهم ودعمهم لها، معبرة عن سعادتها بنجاح العمل الغنائى الجديد.

وقالت أصالة، فى تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، “أشكركم جميعاً على محبّتكم ودعمكم.. أسعدنى جدًا هذا النجاح لعمل أُنجز من أجلكم.. وفرحت جدًا بأننا كُثُر بوجه الألمّ، وبوجه اليأس، وبوجه الخوف، سنتجاوز هذه الأيام بالأمل وبالمحبة، حفظكم الله جميعاً من كل مكروه.. الحب والسلام”، وأضافت “وكل الشكر للغالي الصّديق الملحّن الكبير محمّد رحيم على إتقانه للعمل.. بشكل استفزنى لأقدم أجمل ما عندي”.