باسكال مشعلاني عن اوضاع لبنان : “لازم نكون أقوى ونساعد بعضنا”


حرصت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني على مشاركة متابعيها بصورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليها بالحديث حول الوضع في لبنان، حالياً قائلة: “مساء الخير هل الأوضاع يلى عم نعيشها والشعب اللبناني يلي عم بمر بكل الأزمات المعيشة لازم نكون أقوى ونساعد بعضنا حتى نمر بي ها الوقت الصعب”.

 وكانت الفنانة باسكال قالت مشعلاني عبر لقاء تلفزيوني” إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عقب طرح كليب “فرصة نرجع” مع إيساف، قائلة إن فكرة الأغنية تتماشى مع الظروف التي نمر بها حاليا، لافتة إلى أنها قدمتها لحث الناس واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية خاصة اننا في حاجة إلى الدعاء، وإن شاء الله ستزول هذه الأزمة وهتعدي على خير وذلك بالتقرب إلى الله فهو دائما المنجي من أي عقبات وأزمات، ولا بد من التفاؤل فى هذه الفترة، متمنية استقرار الاوضاع خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أنها سعيدة بمشاركة المطرب ايساف معها في الكليب خاصة انه يتميز بصوت قوي.

كليب “فرصة نرجع” من إخراج فادي إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمدالبرازيلي، وتوزيع محمد الشاعر، إشراف فني أحمد حسني.

وتقول كلمات الأغنية: تصعبت مرة واحدة.. ومين هيواسي ويطيب، يابخت إللي وقت الشدة، ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله .. لكن أبوابه مفتوحة.