نشر في 30-06-2020 الساعة 14:48

ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب بفيديو جديد وهي تصفف شعرها حيث شاركت جمهورها بطريقة تعلم تنشيف الشعر وتصفيفه بمملس الشعر من شركة لوريال برو.

وفي نهاية الفيديو تألقت بإطلالة مفعمة بالحيوية وعلقت على الفيديو كاتبة:” افعليها بنفسك على طريقة الويفي “المُموج” .

وشاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها ايضاً، بصورة جديدة من وراء كواليس تصوير إحدى أعمالها المقبلة، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام.

وظهرت النجمة اللبنانية في الصورة وهي ترتدي قبعة COWBOY الشهيرة، تحت أشعة الشمس، وسرعان ما حصدت الكثير من التعليقات والإعجابات من قبل متابعيها.

وظهرت دياب، أمس، في أحدث ظهور لها من خلال صورتين عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث ظهرت خلال الصور وهي تمسك بـ 𝘀𝗸𝗮𝘁𝗲𝗯𝗼𝗮𝗿𝗱 التي بدت تستمتع بوقتها به حالياً، حيث علقت علي الصور بكتابة : “افكر في تعلم مهارات جديدة بال 𝘀𝗸𝗮𝘁𝗲𝗯𝗼𝗮𝗿𝗱.

كما شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب، في وقت سابق متابعيها، وجمهورها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستغرام”، بصورة أثناء تلقيها تعليمات وتدريبات، لكيفية عمل فيديوهات “تيك توك”، من ابنتها الصغرى، حيث ظهرت مايا دياب وابنتها، بـ “البيجامات “، واتبعت مايا كل تعليمات ابنتها في الحركات الراقصة، وفي نهاية الفيديو قالت مايا لإبنتها، “اتفضلي على برا .. باي”.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 14:49