نشر في 28-06-2020 الساعة 23:02

بعد تداول شائعة اعتزال الفنانة القديرة المصرية عبلة كامل للحياة الفنية، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريح لموقع مصراوي : “ما أعرفش حاجة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل”.

وكان موقع اليوم السابع المصرية قد تواصل مع الفنان القدير أحمد كمال، والد ابنتي عبلة كامل، والذي أكد أنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، ولا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة، وهو ما أكده أيضا المنتج الفني غزال الشال، والذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بالفنانة عبلة كامل، موضحا أنه لا صحة لاعتزال الفنانة الكبيرة.

وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من المسلسل الشهير “سلسال الدم”، وأن لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذى تقدمه. 

النجمة عبلة كامل أكدت لـ”اليوم السابع”، فى وقت سابق، فى تصريح خاص، خلال تصوير الجزء الأخير من المسلسل الشهير “سلسال الدم”، بأنه لا نية لديها لاعتزال الفن، وإذا وجدت لديها رغبة فى الإبتعاد تماما، يوما ما ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها.

وقال الفنان سامي مغاوري، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة الكبيرة منسحبة منذ عامين، ولم تقدم أي أعمال من وقتها، وانسحابها لا يعني اعتزالها.

بينما قالت الفنانة نهال عنبر لموقع مصراوي: “ماعتقدش إنها اعتزلت، وماعرفش حاجة عن موضوع اعتزالها”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس، والذي عرض منذ 3 سنوات، والمسلسل للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤي عبد الله.

شاركت كامل في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، أبرزها “وجهة نظر”، “لن أعيش في جلباب أبي”، “حديث الصباح والمساء”، “هيستريا”، و”رية وسكينة” وغيرها.


أحدث تعديل 28-06-2020 الساعة 23:03