نشر في 26-06-2020 الساعة 18:00

 قررت النجمة اليسا الاستمتاع بوقتها اليوم الجمعة، فقامت بنشر صورة على إنستغرام ظهرت فيها أمام البحر وبجانبها كلبها، حيث علقت على الصورة بكتابة ” Happy Friday”، بدت خلالها تستريح من كل الضغوطات.

على جانب آخر شاركت النجمة اللبنانية اليسا جمهورها قبل يومين بصورة من داخل الأستديو خلال وضعها اللمسات النهائية لألبومها الجديد، حيث علقت علي الصورة عبر حسابها بموقع “انستجرام” :”بقضى  معظم الوقت في الاستوديو هذه الأيام. لا يمكننى الانتظار لإنهاء الأغانى لتسليم النسخة النهائية منها وتحديد تاريخ الإصدار”.

وكشفت النجمة اللبنانية إليسا، مؤخرًا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي كان مقرر طرحه الفترة الماضية خلال موسم عيد الفطر، ولكنه شهد تأجيلاً بسبب تفشي فيروس كورونا، ليتم طرحه خلال شهر من الآن، مؤكدة أنها انتهت من تسجيل 17 أغنية بشكل كامل، ومن المقرر أن تخضع لجلسة تصوير خاصه به خلال الـ10 أيام المقبلة.

وقالت إليسا، فى وقت مسبق، إن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في البومها الأخير “الى كل اللى بيحبوني”، مشيرة إلى أنها تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.


أحدث تعديل 26-06-2020 الساعة 18:00