نشر في 23-06-2020 الساعة 22:55

نشر الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق.

وعلق النجم الكبير على الصورة التي ظهرت بها زوجته :”مع الصديق الاخ حماد الاتاسي”.

اقرأ هنا : وليد توفيق ينفي اصابته بكورونا.. ويشيد بـ هاني شاكر.. وهذا رأيه بأغاني المهرجانات

ونشر ايضاً منذ يوم صورة عبر حسابه برفقة زوجته ملكة جمال الكون وعلق على الصورة الكثير من نجوم ونجمات الفن المصري مثل بوسي شلبي وفيفي عبده وعدد من نجوم لبنان حيث اشادوا بإطلالتهما.

تابع : وليد توفيق يختم “اغلب السقا ” بالغناء مع السقا ورزان مغربي

 وشاركت جورجينا رزق في العديد من الأفلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهلية اللبنانية ومنها “غيتار الحب”، “باي باي يا حلوة”، و”الملكة وأنا”، كما مثّلت لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 1971 التي اُقيمت في مدرج ميامي بيتش في ميامي بيتش بفلوريدا وفازت باللقب .

وكانت تلك المرة الأولى التي تفوز فيها لبنانية وشرق أوسطية بلقب ملكة جمال الكون، مما جعل لبنان يصدر طابعا بريديا يُظهر صورة جورجينا رزق بمناسبة حصولها على لقب ملكة جمال الكون.

وعلى صعيد مختلف كشفت العديد من المصادر أن شركة الصباح للإنتاج بصدد إنتاج مسلسل عن حياة علي حسن سلامة يحمل اسم “الأمير الأحمر” وسيجسد دوره الفنان السوري تيم حسن، وأضافت هذه المصادر أن هناك ترجيحات حول التعاقد مع ملكة جمال لبنان 2019 مايا رعيدي، لتجسيد دور جورجينا رزق وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما الذي أثار جدلًا واسعًا عند حصول رعيدي على اللقب.


أحدث تعديل 23-06-2020 الساعة 22:58