أحمد السقا يحتفل بأصغر حصان لديه


نشر الفنان المصري احمد السقا على حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، صورة جديدة له وهو برفقة حصان صغير واحتفل بذلك وعلق عليها بكتابة: “ماشاء الله لا قوة الا بالله قمر”.

وكان قد كشف النجم أحمد السقا، عن مسسله الجديد الذي يحمل عنوان “نسل الأغراب” من انتاج سينرجي وبمشاركة امير كرارة، وأكد على أن المسلسل سيعيد مكانة الدراما الصعيدية لوضعها الطبيعي، مشيراً إلى أن المسلسل مليء بالأحداث التي ستكون مفاجأة للجمهور، خاصة أن العمل يتضمن صراعا قويا لم يحدث فى تاريخ الدراما من قبل، لافتاً إلى أن المخرج محمد سامي كون الشخصيات بطريقة احترافية تجعل المشاهد يصب تركيزه في كل دقيقة من أحداث المسلسل.

وأشار السقا إلى أن تعاونه مع النجم والصديق أمير كرارة، سيكون بمثابة “لقاء الكبار” في الدراما التليفزيونية، خاصة أن كرارة يعد واحداً من أبرز نجوم مصر الوطن العربي حالياً، وتواجدنا سوياً سيجعل الأحداث تشتعل لحظة بلحظة في المسلسل، موضحاً أن العمل يقدم أهل الصعيد بطريقة مختلفة ومميزة عما قدمته الدراما من قبل.

يشار إلى أن أحمد السقا ينتظر استكمال تصوير فيلمه الجديد”العنبكوت” ويشارك في بطولته كل من النجوم منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، وعدد كبيرمن الفنانين، تـأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال .