أحمد الفيشاوي يواجه بلاغ للنائب العام ضده بسبب صور ابنته الجريئة


بعد أن أثارت ابنة الفنان المصري احمد الفيشاوي “لينا” ضجة كبيرة على السوشال ميديا بسبب صورها الجريئة التي نشرتها مؤخرًا، تقدم محامٍ مصري ببلاغ للنائب العام ضد والدها، وعلى ما يبدو أن الأب وابنته سيواجهان أحكامًا قانونية في هذا الشأن تصل لـ5 سنوات حبس، وغرامة لا تقل عن 300 ألف جنيه.

وفي التفاصيل، أوضح المحامي أيمن محفوظ  أن أحمد الفيشاوي هو شريك لابنته في هذه الأفعال التي تنافي قيم المجتمع وتقاليده، حيث إنه المستفيد الأول خاصة وأن ظهور اسمه بشكل متكرر في الترند يساهم في شهرته، وأشار المحامي إلى ضرورة إجراء التحقيقات مع الفنان ونجلته، خاصة وأن الصور الجريئة التي نشرتها لينا الفيشاوي لا تختلف عن ما نشرته حنين حسام وغيرها ممن تم توقيفهن في وقت سابق.

وجاء في بلاغ المحامي أيضًا أن إنشاء صفحة على مواقع التواصل لعرض ما هو مناف للآداب ويهدم قيم الأسرة والمجتمع العربي المحافظ يعاقب عليه القانون بعقوبة حبس مدة لا تقل عن 6 شهور وتصل لـ5 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه.

وكانت لينا الفيشاوي قد نشرت صورًا لها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” بفستان أسود مفتوح وبوضعيات مثيرة وجريئة، وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها لينا الجدل بسبب صورها، حيث ظهرت سابقًا في صورة بدون ملابس في الجزء العلوي.