شاهد- للمرة الاولى نشر كواليس تصوير مسلسل “الهيبة الرد” لـ تيم حسن


كشفت صفحة مسلسل “الهيبة الرد” على صفحات السوشيال ميديا عن صور جديدة التقطت لأبطال العمل من كواليس التصوير الذي يُستكمَل حالياً بعدما كان توقّف لأكثر من شهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعقد علق على الصور:”انتهى صناع مسلسل “الهيبة” من تصوير آخر مشاهد الجزء الرابع الذي يلعب بطولته تيم حسن ومنى واصف وعبده شاهين وأويس مخللاتي وديمة قندلفت وعادل كرم. .
وقررت شركة الإنتاج “صبّاح إخوان” عرض مسلسل “الهيبة” حصرياً على شاشة “إم بي سي” في شهر رمضان 2021، ليكون المشروع أول عمل يتحدد عرضه في شهر رمضان.”

وتظهر في الصورة الأولى المرفقة الممثلة السورية القديرة منى واصف مع النجم تيم حسن. أما الصورة الثانية، فتم فيها جمع لقطات عدة لعدد من الممثلين ومنهم ديما قندلفت التي ستلعب دور البطولة النسائية إلى جانب حسن في الجزء الرابع.

كما أطلّ كل من الممثلين محمد عقيل، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، سعيد سرحان وغيرهم.

ونشرت الفنانة السورية ديما قندلفت صورة حيث اعلنت انتهاء تصوير المسلسل معلقة:” انتهاء تصوير مسلسل الهيبة الرد مع كل الحب نلتقي قريباً”.

يذكر أن مسلسل الهيبة الرد من بطولة تيم حسن وديما قندلفت ومنى واصف وغيرهم من نجوم سوريا، كان من المفترض عرض المسلسل في موسم رمضان الماضي ولكن تم التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.