نشر في 17-06-2020 الساعة 11:27

متابعة بيروتكم

blank

حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج “ضحك ولعب وجد” مع الاعلامي محمد قيس الذي يعرض على شاشة mtv اللبنانية، وسط اجواء خاصة استضافت فيها عدداً من المعجبين من مختلف انحاء العالم وذلك التزاماً بإجراءات كورونا السارية حتى الان على تصوير البرامج التلفزيونية، تحدثت مايا عن امور كثيرة بين الحياة الشخصية والفنية ووضعت امام خيارات محددة وقد استهلت الحلقة بتصريحات جريئة حول الوضع السياسي في لبنان فقالت:” اطالب الجيش اللبناني ان يحمينا وما زلت متمسكة به”.

ووجهت صرخة الى السياسيين قائلة:” حلوا عنًا”.

اما على صعيد حياتها الشخصية والعائلية فقالت:” انا لا اشكي الهم لامي كي لا تحمل الهم واهدتها اغنية “ست الحبايب”.

كما قدمت في الفقرة الاولى اغنية “ساعات ساعات” للشحرورة صباح.

واضافت مايا:” شاهدت حفلات الاونلاين لكل من نجوى كرم ونانسي عجرم واليسا باستثناء حفل وائل كفوري بسبب الاوضاع الامنية في تلك الليلة”.

وتحدثت عن حفلاتها لافتة أن “تقنية الـ 360 التي نفذتها في حفلها الثاني لم يفهمها الأغلبية، الا أنها راضية عنها، وستكررها في حفلها المقبل”.

وبعد الجدل المثير الذي دار حول تغريدتها الغامضة خلال عرض حلقة الفنانة نوال الزغبي بنفس البرنامج حيث استعانت بأغنية تامر حسني “من كتر الناس اللي بميت وش وحشونا الناس اللي بوشين” ونفت ان تكون قد قصدتها لكنها لم تكشف لمن وجهت هذه الرسالة، وتوجهت اليها عبر الكاميرا بالقول “ما كنت قاصدتك وحبيت حلقتك”.

وفي فقرة صديق او مش صديق، اعتبرت مايا ان عادل امام هو الزعيم وفخر للامة العربية.

وعن جبران باسيل اعتبرته صديقاً رغم الاختلاف والتباين بآرائهما السياسية لكنها ادرجته ضمن خانة كلن يعني كلن.

ومن الاصدقاء ايضاً في الوسط الفني سمت راغب علامة واختتمت الفقرة باحتفالها بعيد ميلاد محمد قيس الذي صادق نهار تصوير الحلقة.

وفي تصريح صادم قالت مايا :” انا مايا دياب وما بحترم دولتي ، مني حزبية ولا انتمي لاي حزب”.


أحدث تعديل 17-06-2020 الساعة 11:27