جورج وسوف: “زهئنا” من الشائعات..


وجه سلطان الطرب الفنان جورج وسوف رسالة توضيحية عن حالته الصحية حيث نشر عبر حسابه في موقع تويتر :” لما اصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الاشاعة اليوم اتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر. انا بصحة جيدة جداً وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات.#زهئنا“.

يأتي ذلك بعدما اثيرت حالة كبيرة من القلق انتابت محبي وعشاق سلطان الطرب وبعدما انتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية تفيد بتدهور صحته، كما ذهبت مواقع أخرى لتأكيد إصابته بفيروس كورونا، وقد استندت أغلب التقارير الصحفية في ذلك على أن آخر ظهور لـ جورج وسوف كان منذ شهر أبريل الماضي، وهو الأمر الذي يعود لتدهور صحته بشكل كبير.. ما يمنعه عن الظهور.

على جانب آخر ظهور للنجم جورج وسوف جاءت حينما حرص علي توجيه رسالة لجمهوره، يحثهم بها على ضرورة البقاء في منازلهم خوفًا من تعرضهم للإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، ويعد هذا الظهور الأول له منذ وفاة والدته، حيث قال فى فيديو له عبر حسابه بموقع “تويتر” أن الوضع الحالي شديد الصعوبة، وأن هذا الفيروس “خابط الكرة الأرضية”.

واحدث اعمال سلطان الطرب هي اغنية “سكت الكلام” وحقق الكليب على موقع يوتيوب 5,631,478 مشاهدة منذ طرحها في 24 ابريل 2019 ومن اخراج احمد المنجد.