Processed with VSCO with e6 preset

ريما يوسف تُطلق “مغيّرني” مع Universal Music MENA


أطلقت الفنّانة اللبنانيّة الشابّة ريما يوسف أغنيتها الثانية مع “Universal Music MENA” بعنوان “مغيّرني”، بعد أن سبق ووقّعت عقد إنتاج مع الشركة وأصدرت أغنيتها الأولى “معليش”.

أغنية “مغيّرني” تنتمي إلى اللون الكلاسيكيّ الرومانسيّ، وهي من كلمات وألحان ريما يوسف، أمّا التوزيع وعمليّة الماستريتغ لعبّاس صبّاح.

تُعبّر ريما في “مغيّرني”عن إحساسها الخاصّ، واصفة قصّة الحبّ العميقة التي تعيشها يومياً. فهي تعتبر أنّ الحبّ هو الدافع الأكبر في الحياة، وهو يُزوّدها دائماً بالحماس والطاقة للتعبيرعن عواطفها وأحاسيسها الدفينة وترجمتها من خلال أغنياتها.

يُذكر أنّ الأغنية صُوّرت على طريقة الفيديو كليب، وتُرجمت من خلال فكرة بسيطة ظهرت فيها ريما على المسرح تُغنّي وتعزف على آلة البيانو.

وقد علّقت ريما على فكرة العمل قائلة:”أعتمد دائماً على البساطة في إختيار الأفكار لأعمالي المُصوّرة، وأردت من خلال هذه المشهديّة أن أظهر عظمة ونقاء الحبّ الذي أشعر به في داخلي، كما أضفت لمسة خاصّة بي في نهاية الكليب من خلال مشهد صوّرته كمُفاجأة”.

وختمت بالقول:” إنتهيت من كتابة عدد من الأغنيات ستصدر تباعاً مع شركة “Universal Music MENA” التي أعتبرها بمثابة عائلتي، وأتمنّى أن أنشر جرعة من الحبّ والإيجابيّة والأمل في هذه الأيّام الصعبة التي يعيشها العالم خلال هذا العام الإستثنائيّ”.

أغنية “مغيّرني” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic.

رابط الأغنية:  https://UmusicMENA.lnk.to/MghayarniMB رابط الكليب:    https://www.youtube.com/watch?v=pcQo52oRMUM