مي عمر تستعد للبطولة المطلقة الاولى بمسلسل “لؤلؤ”


تخوض الممثلة المصرية مي عمر البطولة المطلقة لأول مرة من خلال عمل درامي جديد بعنوان “لؤلؤ” سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، وتبدأ تصويره الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وجاري اختيار الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وترشيح عدد من النجوم.

يشار إلى أن مي عمر حققت نجاحا جماهيريا الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية ” ليل” التي قدمتها في مسلسل “الفتوة”، للنجم ياسر جلال وظهورها بشكل مختلف وأداء متميز في المسلسل، وتدور أحداث العمل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شؤونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسؤولية الأهالي.

وفي تصريحات لمي عمر قالت، إنها كانت مرعوبة من تقديم دور” ليل ” التي جسدته في مسلسل ” الفتوة “، بسبب إنها تقوم بتجسيد شخصية أحداثها تدور في  حقبة زمنية بعيدة من 1850 ، ولا تعرف من أين تستجمع معلومات عنها.

مسلسل “الفتوة” تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادي مؤنس.